وجبات لدعم غزة

كل بادرة مهما كانت صغيرة تصنع فارقاً كبيراً، ونحن معاً نستطيع إطعام أطفال غزة. كل طلب يحتوي على 5 صناديق أو أكثر من أكلات سِمسِم المجمّدة سيقابله التبرع بوجبة لأحد أطفال غزة من خلال جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF.

تساهم هذه الجمعية الرائدة بتوفير معونات إنسانية وطبية لأطفال فلسطين منذ عام 1991 وهي مسجلة كمؤسسة غير تابعة لأي جهة سياسية.

نشكركم من قلوبنا. معاً نصنع الفرق.


وجباتنا لغزة بدعم من:

أسّست "سِمسِم" وأنا مقتنعة بأن عمل الخير يجب أن يكون أساس كل ما نفعله. هدفنا هو دعم مجتمعاتنا والحفاظ على إرثنا وأطعمتنا العربية، وأنا أعلم تماماً بأن سِمسِم يجمع فريقاً، ومستخدمين وشركاء لديهم نفس الهدف. ولهذا، فإنني الآن أود أن أشكر كل من ساهم في هذا البرنامج. أطفال غزة يعيشون معاناة تفوق الوصف، ومن خلال تعاوننا معاً وتضافر جهودنا يمكننا أن نحدث فارقاً كبيراً.
فريدة شخشير، مؤسسة سِمسِم

أسّست "وكّلني" لهدف ينبع من التزامي العميق بتوفير المساعدة لكل من يحتاجها وبخدمة مجتمعاتنا. واليوم، نحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذا البرنامج الذي يعكس قيمنا الراسخة. يواجه أطفال غزة تحديات هائلة، وكل تبرع مهما كان حجمه، يُحدث فارقاً. معاً، سنساعد بتوفير حياة أفضل لهم.
يسر صبره، مؤسسة وكيلني

عندما أسّسنا "تمام"، كانت رؤيتنا واضحة – لن نكتفي بتوفير منتجات ذات جودة عالية وحسب، بل سنترك أثراً إيجابياً في مجتمعاتنا. واليوم، فخورون بأن نكون جزءاً فاعلاً من هذا البرنامج الذي يجسّد قيم وماهيّة "تمام". التحديات التي يواجهها أطفال غزة كبيرة وصعبة، ومعاً، يمكننا دعم كل من يحتاج مساعدتنا.
رامي برهوش، مدير تنفيذي